SKYPE-FORUM
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

forum skype

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اول حاجه الناس تفكر فيها

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
al-lord-1-1
مشرف عام
مشرف عام
al-lord-1-1

المساهمات : 33

اول حاجه الناس تفكر فيها Empty
مُساهمةموضوع: اول حاجه الناس تفكر فيها   اول حاجه الناس تفكر فيها Icon_minitimeالسبت مايو 24, 2008 3:45 pm

يـدخـل واحد نكه شخبطه في لخبطه الناس كلهــــم صـــــــــــن ليش يبدأو بالتكستــــات انتبه فلان هكــر انتبــه منـه لا تتكلم لا تتطلعــوه الكل في حالة تأهب اللي قفل الجهاز اللي خرج من الروم اللي سكت على ايش راح مثلا ينط عليكم يا عالم كلها بهلله في بهلله كبيره ايش فلود بس عشان تكون في الصورة كمان التعامل معاه بالعكس ما اطرده اذا حب يطلع اطلع واخلي الروم وناسه لكن اعصب وما اطلعه راح يرسل فلود وما يعمل شيء تعليقة جهازه واذا حاول يفك التعليقه البرنامج حق الاسكاي بخرج من الروم ويرجع تاني ويقول الله الهكر فلان ضرب جهازي هذا اسميه غباء . والى لقاء اخر
The Prince

The Prince

المساهمات : 19

مُساهمةموضوع: رد: اول حاجه الناس تفكر فيها   اول حاجه الناس تفكر فيها Icon_minitimeالأربعاء مايو 28, 2008 5:32 am

والله ان احنا معطيييييييييينهم فوق حقهم واكثر اللي مسوين فيها هكررر pirat هم المصريين يجيكم الواحد عارف لو حاجتين ويسوي لي فيها هكر وبعدين لو يدخل واحد هكر الروم لا تعطونه فوق حجمه اذا يبي يسولف ويدردش معانا حياه الله واذا يبي يلعب ترى حنا اساس اللعب وشكرا
تقبلوا مرووووووري king
جبتها على الجرح

المساهمات : 5

مُساهمةموضوع: رد: اول حاجه الناس تفكر فيها   اول حاجه الناس تفكر فيها Icon_minitimeالأحد يونيو 08, 2008 12:39 pm

السلام عليكم

ياجماعة في ناس انا شفتها بعيني تطلع الهووست وتاخذ الروووم

والي يعرف ذي الطريقة بالله يعلمني على الرسائل الخاصة

عشااان انا بجلس للعالم الكلاب الي تفك رومات سب على المسلمين وكلنا مسلمين ياناس

ارجوا ان تفهموني زين ولكم جزيل الشكر ارجووا احد يساعدني. Basketball

اول حاجه الناس تفكر فيها
صفحة 1 من اصل 1